محمد رمضان/ اقتحم الفنان عالم الغناء منذ عام 2012 ولكن سطع نجمه أكثر في هذا اللون من الفن بداية من عام 2018 عندما شارك بأغنية في إحدى الحملات الدعائية لإحدى شركات الاتصال الكبرى في مصر، ولكن في الفترة الحالية بدأ العد التنازلي في هبوط أعماله الغنائية الحديثة خصيصًا بعد طرح أغنية “على الله”، ويستعرض لكم موقع “أوان مصر” سبب تقلص أعداد الجمهور الملتفة حول أغاني نمبر وان.
محمد رمضان يلقي سهم خائب في ساحة الغناء بعد أغنية “على الله”
اعتمد الفنان محمد رمضان في الفترة الآخيرة على اسلوب الكم والانتشار بدلًا من أن استراتجية الكيف والمضمون، حيث طرح خلال العام الحالي العديد من الاعمال الغنائية، والتي لم يترك بينهما وقت كافي حتى يستوعبها الجمهور، على عكس ما كان يفعل في الماضي إذ يطرح الاغنية وينتظر فترة من الوقت حتى تجني ثمارها، وكان يركز في تلك الاثناء على اختيار الكلمات القوزية والمختلفة، بالإضافة إلى اللحن المميز الذي يترك أثر في ذهن المستمع، لذلك كانت أغانيه تلقى نجاح باهر حينها.
وأصبح رمضان لم يحصد عدد الاشادات المعتادة من قبل جمهوره على أعماله الغنائية، حيث أمست الاغنية لم تستمر سوى اسبوع واحد فقط ثم تمت، لذلك يطرح نمبر وان أغنية جديدة تليها بحوالي بحد أدنى اسبوعينحتى يعوض الخسارة ويلهي الجمهور في شيء جديد، فغصارت أعهماله كالسهم الخائب في أرض المعركة.
الجمهور يتهم محمد رمضان بالتكرار
والجدير بالذكر أن الجمهور انتقد أغنية “على الله” التي طرحها محمد رمضان منذ يومين عبر قناته الرسمية بتطبيق “يوتيوب”، وكان سبب الهجوم راجع للتكرار الملحوظ في اغانيه، بالإضافة إلى تشابه للحن مع أغنيته “مافيا”.
ومن كلمات أغنية “على الله”:”على الله على الله أنا ماشي فيها كدا على الله، أحب أجيبها وهي طايرة أخش في الحيطة أوقعها، هاتلي شلة وهسمعها انتوا هلس خيش وقش بضاعة بايظة هنرجعها.. أنا الحقيقي دي الحقيقة، على المزيكا لساني أطول من برج إيفل، حطيت على الوحش عديت الليفيل، أنا كابوسك Egyptian eagle، أنت شغلتي لو مبسوط اخليك تتقفل، منا ماشي على الله، على الله على الله، أنا ماشي فيها كدا على الله، على الله على الله، مالقتش منافس ليا قولت أنافس نفسي، ماحدش بيملى عيني.. دايما بشغل ماتشغلشي، مين فيكوا بيا محلمش، مين فيكوا شافني ماقلدش، بتفكر فيا ماتكدبشي، مين فيكوا جالي وماخسرش”.