الثلاثاء, 25 فبراير , 2020

من نحن

أوان مصر صحيفة إخبارية متنوعة تصدر عن شركة أوان للطباعة والنشر تعمل بمهنية عالية بفكر صحفي متطور يواكب الأحداث المحلية والإقليمية وفقا لأحدث الوسائل التي تُمكن الصحفي من أداء واجبه تجاه القارئ.

أوان مصر تبدأ أولى خطواتها بشباب واعٍ يخاف على مصلحة بلده وليس له أي توجهات غير المصلحة العامة لوطنه أولا وللعروبة .. تقدم المصلحة العامة على الخاصة ، وتسعى لتكون في الصفوف الاولى من الإعلام العربي بشكل عام.. ستسعى لنشر الحقيقة بكل جوانبها وستكون حيادية بما ترتضيه مهنتنا العظيمة ويمليه عليها الضمير الصحفي بشرط الا تكون هناك قضايا تخص الوطن.. فحينما تكون قضية أوطان فمن وجهة نظرنا وتوجهاتنا أن الحيادية في قضايا الأوطان خيانة.

أوان مصر صحيفة لكل المصريين والعرب .. الخبر منهم واليهم وستعمل بكل مصداقية ولن تجامل أحداً وستخاطب الجميع وكل الفئات ولن يقتصر خبرها على شريحة دون أخرى فكل المواطنين سواسية في الحقوق والواجبات ومن حقهم أن يعرفوا ما يدور حولهم بكل مصداقية في نقل الخبر.

أوان مصر.. الصحيفة تؤمن بشكل تام أن القانون والدستور هو المرجع للجميع ولا أحد يتعالى عليهم أو ينتقص من موادهم ولا يعمل وفق غيرهم.. فكلنا تحت القانون نعمل ووفق الدستور نسير.. ستنقل الخبر بكل مصداقية دون تلون وسيكون القارئ هو الحكم في مصداقيتنا التي لا نسعى الا للحفاظ عليها طيلة عملنا الصحفي.

أوان مصر .. ستنقل لك الخبر بكل مصداقية دون تزييف أو مجاملة لأحد.. ستكون مرآة الشارع المصري والعربي .. ستنقل لك الحدث أينما كان وبشتى الطرق

أوان مصر .. فكر جديد يرتكز على قاعدة من الفكر المستنير لأساتذتنا في الإعلام بشكل عام.. سنطور الفكرة لتصل اليك بكل بساطة.. تؤسس لإعلام حر مقروء بوسائل متقدمة لنحجز مقعداً بين الصحف المصرية والعربية المرموقة

أوان مصر.. صحيفة مصرية عربية تؤمن أن الدين لله والوطن للجميع.. تحيا مصر