رئيس مجلس الإدارة
علاء الدين مصطفى
رئيس التحرير
أدهم السمان

محافظ المنيا يتفقد المقر الجديد لإدارة خدمة المواطنين بعد إحلاله وتجديده

قال محافظ المنيا أسامة القاضي إنه تم الانتهاء من أعمال تطوير وتجديد مقر خدمة المواطنين بالمحافظة، والتي شملت تزويد المبنى بعدد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة ومقاعد للانتظار واستقبال شكاوى المواطنين، من خلال خدمة الشباك الواحد لاختصار الوقت والجهد وتسهيلا على المواطنين.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ المقر الجديد لخدمة المواطنين، والذي أصبح مركز خدمة مطور بصورة حضارية وسريعة ودقيقة؛ لتحسين أداء العمل وتسهيل حصول المواطنين على الخدمات.
وأطلع المحافظ على كيفية استقبال المواطنين، وطريقة تسجيل شكاوى المواطنين على منظومة الشكاوى الحكومية، مؤكداً ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.
وناقش المحافظ – خلال الزيارة – مجموعة من المبادرات لتعريف المواطن بالخدمات التي توفرها الدولة وكيفية الحصول على الخدمة المقدمة من أماكنهم عن طريق منظومة الشكاوى الموحدة وخدمة (صوتك مسموع)، علاوة على التعريف بالخدمات الإنسانية التي تقدمها وحدة حقوق الإنسان.
من جانبها، أوضحت مدير خدمة المواطنين بالمحافظة نجلاء حمدي أن المبادرات شملت (تكنو شكوى- ساعة مع مسئول- فرحهم- الزي المدرسي)، مشيرة إلى أن الهدف من تلك المبادرات هو تقديم الخدمات للمواطنين بوسائل تكنولوجية حديثة كإجراءات احترازية في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد، بالإضافة للعمل على مقابلة المواطنين بمسؤولي الجهة المنوطة لحل شكواهم، وإتاحة إقامة المشروعات وخلق فرص عمل للشباب والتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للمشاركة في تجهيز العرائس، بالإضافة لتوفير الزي المدرسي للأسر الأولى بالرعاية.

أخبار ذات صلة

اخترنا لك

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist