السبت, نوفمبر 27, 2021
رئيس مجلس الإدارة
علاء الدين مصطفى
رئيس التحرير
أدهم السمان

رئيس مجلس الإدارة
علاء الدين مصطفى

رئيس التحرير
أدهم السمان

بريتني سبيرز أخيرا حرة|وسمية الخشاب تعلق!

أنهت قاضية في مدينة لوس أنجلوس، الجمعة، فترة الوصاية التي كانت تسيطر على حياة مغنية البوب بريتني سبيرز وأموالها لما يقرب من 14 عاما.

وتوج القرار رحلة مدهشة شهدت مطالبة سبيرز علنا بإنهاء الوصاية، وتوظيف محاميها الخاص، وإبعاد والدها عن السلطة، وأخيرا الفوز بحرية اتخاذ قراراتها الطبية والمالية والشخصية لأول مرة منذ عام 2008.

وقالت القاضية بريندا بيني: “اعتبارا من اليوم، تم إنهاء الوصاية على شخص وممتلكات بريتني جان سبيرز”، حسبما نقلت “الأسوشيتد برس”.بعد 14 عاما.. بريتني سبيرز حرة أخيرا|وسمية الخشاب تعلق!

وساد جو من الابتهاج خارج قاعة المحكمة، وهتف المعجبون وصرخوا بعد إعلان القرار، وغنوا ورقصوا على أغنية سبيرز “أقوى”.

وغردت سبيرز على الفور عن القرار قائلة: “يا إلهي، أحب المعجبين كثيرا، إنه جنون!!! أعتقد أنني سأبكي بقية اليوم!!!! أفضل يوم على الإطلاق”.

وتعهدت بريتني سبيرز البالغة من العمر 39 عام بمقاضاة والدها بتهمة «الإساءة في المعاملة» بعد أن تم إطلاق سراحها أخيرًا من الوصاية، بحسب ما أكده مصدر مطلع.

وقال المصدر: «إنها تلوم والدها بشكل كبير على تدمير حياتها طوال الـ13 عام الماضية حيث كان لديه سيطرة كاملة على كل شيء من مواردها المالية وحياتها».بعد 14 عاما.. بريتني سبيرز حرة أخيرا|وسمية الخشاب تعلق!

بعد 14 عاما.. بريتني سبيرز حرة أخيرا|وسمية الخشاب تعلق!

بعد 14 عاما.. بريتني سبيرز حرة أخيرا|وسمية الخشاب تعلق!

بعد 14 عاما.. بريتني سبيرز حرة أخيرا|وسمية الخشاب تعلق!

ونفى والدها من جانبه ارتكاب أي مخالفات أثناء الوصاية، موضحًا أن ثروة ابنته البالغة 60 مليون دولار أي بما يعادل 45 مليون جنيه إسترليني كانت محمية بتوجيهاته.

سمية الخشاب: مبروك يا بريتني بقيتي حره بعد ١٤ سنه من العذاب والاستغلال

ومن جانبه أضافت الفنانة المصرية سمية الخشاب،تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،(شكرا محكمه لوس انجلوس علي قبول طلبي ومبروك يا بريتني بقيتي حره بعد ١٤ سنه من العذاب والاستغلال يلا ارجعيلنا باغاني حلوه بقي زي gimme more كده عشان عايزه احط اغاني جديده لـWorkout playlist بتاعتي).

واضافت الخشاب خلال البوست المنشور عبر حسابها الشخصي “بريتني سبيرز ١٤ سنه فولايه اهلها ودلوقتي هي بطله قوميه لانها صمدت كل الوقت ده، امال الست المسكينه اللي بتبقي طول حياتها فولايه راجل وياريته بيتقي ربنا فيها دي تستاهل ايه؟ تمثال؟ تحيه لكل ست صبوره”.

بعد 14 عاما.. بريتني سبيرز حرة أخيرا|وسمية الخشاب تعلق!

أخبار ذات صلة

اخترنا لك

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist